Sunday, January 15, 2017

للمستثمرين: تعرف على سر الإقبال على إمتلاك الأراضي فى مربع مارينا

إذا كنت مستثمر وتبحث عن فرصة حقيقية الآن للإستثمار؟!
فسيساعدك هذا المقال على معرفة سر الإقبال على أراضي مربع مارينا الذهبي وسيشرح لك كل الأسباب التي صنعت فرصة حقيقية للإستثمار بهذة المنطقة، فأنت الآن امام فرصة ناجحة للإستثمار لن تجد مثلها خلال العشرون عام القادم.

فيوجد 60% من المستثمرين يفشل إستثمارهم بسبب اعتقادهم بأن اموالهم في البنوك تعود عليهم بعائد أكبر، وبعضهم يفشل بسبب عدم متابعتهم لمثل هذة الأخبار ودراستها أو إهتمامهم بالفرص العظيمة والسعي لها.

فبدايةً قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إطلاق مشروع مدينة العلمين الجديدة التي ستكون أول مدينة ساحلية جديدة على البحر المتوسط والساحل الشمالي الغربي، وتقع على واجهة البحر المتوسط بمساحة 48 ألف فدان.

المخطط العام للمدينة هدفه ضمان التواجد السياحي على مدار العام وليس موسمي فقط، بجانب تنمية متكاملة لتكون مجتمع عمراني كمدينة الإسكندرية، ولذلك ستتم التنمية والتطوير بالجانب القبلي أيضاً والذي له واجهة بحرية، فالخبراء السياحيين يؤكدوا على ان هذة المنطقة بالكامل هي كنز مليء بالثروات القومية بكافة القطاعات والتي لم تستغل بالصورة المثلى إلى الآن.

كما يشتمل المخطط على عمل كورنيش بطول 15 كم، ومشروعات سكنية وتجارية وترفيهية وخدمية، فضلا عن مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة، ومباني ثقافية كإنشاء أوبرا ومارينا لليخوت، وكذلك جامعة عالمية ومراكز تجارية على اعلى مستوى، ومن المقرر أن تستوعب المرحلة الأولى من تنمية المدينة حوالي 400 ألف نسمة، وان يصل عدد سكان المدينة إلى ما يقرب من 2 مليون نسمة بعد اكتمال نمو المدينة.
وكما أوضح وزير الإسكان، أن مصر تمتلك حجم مشروعات ضخم جدا فى العلمين الجديدة، وأن الإستثمار العقارى بمصر يحقق أعلى عائد ربح فى المنطقة، وحوافز بقانون الاستثمار الجديد وأنه سيتم إطلاق عدد من مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، وطرح أراضٍ للاستثمار بنظام البيع.

وتبدأ وزارة الإسكان بالفعل بتنفيذ 100 آلاف وحدة بمدينة العلمين الجديدة، بتكلفة تصل 1.44 مليار جنيه ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، وتجهز الوزارة لطرح المرحلة الأولى من الأراضى الاستثمارية بالمدينة.

فيعتبر إنشاء مدينة مليونية فى منطقة العلمين فى الساحل الشمالى وما يتبعها من أنشطة صناعية وتجارية وسكنية، يتيح فرصة للإستثمارات الواعدة ونشاط سياحي كبير خلال الـ20 عامًا القادم.

ومن ضمن مجهودات الدولة وإهتمامها بهذة المنطقة لتهيئتها لهذا المخطط الشامل، قامت بإنشاء طريق الفوكة الجديد، الذي يوفر مسافة كبيرة بين القاهرة والعلمين حيث أصبحت المسافة من القاهرة إلى العلمين من خلاله حوالي 140 كم فقط.

وبذلك تستنتج بأن هذه المنطقة (مربع مارينا الذهبى) تضم مقومات جاذبة للإستثمار لذلك عليك الإمتلاك بها ويفضل إختيار الأراضى الموجودة قبلى الطريق بواجهة مباشرة للبحرلأنها الأفضل فى السعر، وأيضا ضرورة التأكد من وجود كافة المرافق بها. 

فبعد معرفتك بكل هذة الأدلة والأخبار بالطبع ستسرع في إنتهاز هذة الفرصة في الإستثمار المضمون والمربح بأراضي مربع مارينا الذهبى فى الساحل الشمالي تواصل معنا على 01005203309- 01274856666 .

2 comments:

  1. فين الأرض اللى ممكن يشترى الناس فيها

    ReplyDelete
  2. أهلا بحضرتك يا فندم
    الأرض في مربع مارينا ودي منطقة مميزة جداً للإستثمار
    حضرتك ممكن تشرفني برقمك وهكلمك لتوضيح كافة التفاصيل

    ReplyDelete